طريقة ملئ وترتيب الاستمارة_الالكترونية الخاصة بك للتقديم على الجامعات والمعاهد الصباحية

ترتيب_الاستمارة_الخاصة_بك للتقديم على الكليات والمعاهد_الصباحية .
 الخطوة الأولى هي تسوي مسودة تكتب بيها الكليات والمعاهد الي تقبل معدلك بمحافظتك او بالجامعات الي تكدر اداوم بيهن. . وبعدها سوي ملخص للكليات او المعاهد الي ترغب بيهن وبعدها يتم الملىء إلكترونيآ. مع الانتباه على الملاحظات الآتية: 🛑#لا_تستعجل  🛑  

١- لازم تحمل دليل الطالب حتى تطلع على الكليات والاقسام المتوفرة في الجامعة الي تكدر اداوم بيها 
وأقسامها
لتحميل دليل الطالب اضغط ع هذا الرابط

٢- تحمل الحدود الدنيا للعام الماضي وتحدد الكليات الي قريبة على معدلك وتخليها ضمن أولياتك. لأن القبول في هذا العام سيكون مقارب لها وبتغير بسيط. 
لتحميل الحدود الدنيا اضغط على هذا الرابط
 🛑 لازم تكون أختيارك حسب رغبتك وقناعتك مع اخذ النصائح من المقربين وأصحاب الخبرة او الاختصاص وفكر هواي واسأل هواي لأن أنت بهذا الوقت جاي تحدد مستقبلك وحياتك الجديدة.  
🛑🛑لا_تستعجل 🛑🛑 🛑سيتم نشر منشورات يومية على صفحة برنامج رحلتي في الجامعة وسيكون للطلبه الجامعيون وقفة خاصة معكم والي كاتب قسمه وجامعته راسله واستفسر منه . 🛑 اسأل عن كافة تفاصيل الكلية...(( معدلات الاقسام ،،تخصصهم بالمستقبل،، بيها دراسات عليا ،، موقعها،، التشدد،، الأقسام الداخلية وكافة التفاصيل ولا تستحي من أحد بالسؤال) 🛑اذا كنت علمي( احيائي او تطبيقي ) لازم تكتب 50خيار(لا اقل ولا اكثر) ومن ضمنهن  10معاهد أو أكثر يكون.

  الفرع الأدبي لازم يكون 25خيار مع 10 معاهد على الاقل وتكدر تقدم 50اختيار. 

 🛑 ألية القبول بالوزارة تكون على تسلسل استمارتك. يعني يجون على اول اختيار اذا يقبل معدلك يقبلونك بي. اذا ما يقبلك بي ينزل على ثاني اختيار واذا ما قبلك ينزل على الثالث وهكذا لباقي الاختيارات يما اكو اختيار يقبل معدلك من ال 50المخليهن . 

 لذلك لازم تكون رغبتك بالتسلسل ،،مو الكلية الي تريدها تكتبها بالاخير لو بالنص. 🛑وكذلك اذا جنت تريد معهد طبي او أي معهد لازم تخلي بالبداية مو بأخر 10. وتكدر تخلي المعاهد بالوسط وبأي تسلسل عادي. 

 🛑سيتم نشر ألية التقديم إلكترونيا قريبآ. 🛑 يرجى عدم الإسراع في التقديم (اذا قدمت اول يوم او آخر يوم ما يأثر شي على قبولك، لاتستعجل ) 🛑ينتهي التقديم بعد 20يوم على الاقل. 
لا_تستعجل بالتووفيق للجميع يارب❤
منقول من صفحة رحلتي في الجامعة مشكورين

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

رابط استمارة تحديث بيانات المتقدمين على تعيينات عقود التربية 50 ألف درجة وظيفية رابط الاستمارة جميع المحافظات

شرح التقديم على تعييانات محافظة كربلاء ضمن 150 الف درجة وظيفية (بصفة عقد) - عقود محافظة كربلاء

#عاجل وزارة التربية تعلن جدول الحصص الدراسية المعتمد للدراسة الابتدائية للعام الدراسي (٢٠٢٣_٢٠٢٤)