روابط نتائج القبول المركزي 2018-2019 في العراق عبر موقع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

ننشر لكم نتائج القبول المركزي للجامعات العراقية 2018-2019 عبر موقع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، حيث ينتظر عدد كبير من الطلبة والطالبات إعلان نتائج القبول بالجامعات العراقية لهذا العام بعد فترة من الترقب والقلق في انتظار إعلان النتائج، حيث تقوم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في العراق بالإعلان عن نتائج القبول المركزي 2019 من خلال الموقع الرسمي للوزارة.

نتائج القبول المركزي للجامعات العراقية 2019


أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في العراق أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن نتائج القبول المركزي 2018-2019 بالعراق أعتباراً من يوم الغد الإثنين الموافق 8-10-2018 في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً، وسيتم الإعلان عن النتائج من خلال المؤتمر الصحفي الذي تعقده الوزارة بحضور الدكتور عبدالرازق العيسي وزير التعليم العالي والبحث العلمي.
ويتم الإطلاع على نتائج القبول المركزي في العراق عن طريق ملفات بصيغة BDF، والتي يتم تحميها عبر رابط موقع وزارة التربية والتعليم العالي، وهي:
وسنقوم بوضع روابط الاستعلام عن نتائج القبول المركزي لكافة الطلاب عبر المقال فور الإعلان عبر موقع وزارة التربية والتعليم العالي بالعراق.

موقع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالعراق

من المتوقع أن يشهد رابط موقع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في العراق إقبالاً كبيراً من الطلاب صباح الغد الإثنين، وذلك حسب الموعد الذي حددته الوزارة للإعلان عن نتائج القبول بالجامعات والمعاهد العراقية 2018-2019.
وسنكون معكم عبر المقال لمتابعة كافة الأخبار المتعلقة بإعلان النتائج، ومساعدة الجميع في الحصول على النتائج بكافة المحافظات العراقية.
تحديث: يزداد الترقب والقلق بين جميع الطلاب مع أقتراب موعد إعلان نتائج القبول المركزي للجامعات الدور الأول والثاني 2018-2019 بالعراق، فلم يتبق سوي ساعات قليلة على إعلان النتائج بكافة المحافظات العراقية.
تحديث: دقائق ويتم رفع نتائج القبول المركزي عبر موقع وزارة التعليم العالي، انتظرونا.

رابط نتائج القبول المركزي 2018-2019 للجامعات العراقية

أعلنت وزارة التعليم العالي عن نتائج قبول الطلبة للعام الدراسي 2018-2019، ويمكن الآن لجميع الطلاب الدخول عبر الرابط المباشر لاستعلام نتائج القبول المركزي بالرقم الامتحاني عبر البوابة الإلكترونية للدراسات والتخطيط.
تحديث: يستمر طلاب السادس الاعدادي في الاستعلام عن نتائج القبول 2019، والتي تم الإعلان عنها منذ قليلة، ويمكن للجميع الحصول عليها عبر الروابط المباشرة الموجودة أعلى المقال.
نرجو أن نكون قد ساهمنا في مساعدة جميع أبناؤنا الطلبة والطالبات في الحصول على نتائج القبول المركزي بالجامعات والمعاهد والكليات العراقية للعام 2018-2019 من خلال الروابط التي قدمناها لحضراتكم.
تحديث: أشار الدكتور عبد الرزاق العيسي وزير التعليم العالي إلي جاهزية كافة الجامعات العراقية لاستقبال الطلاب خلال العام الدراسي الجديد، وكانت الوزارة قد أعلنت عن نتائج القبول المركزي لكافة طلاب السادس الاعدادي بالعراق صباح اليوم الإثنين الموافق 8-10-2018  عبر الموقع ارسمي للوزارة عبر ملفات بأسماء الطلاب.
تحديث: تسود حالة من الهدوء والطمأنينة داخل الشارع العراقي خلال الساعات الحالية عقب إعلان نتائج القبول المركزي 2019 بالرقم الامتحاني عبر البوابة الإلكترونية للدراسات والتخطيط التابعة لوزارة التعليم العالي.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

رابط استمارة تحديث بيانات المتقدمين على تعيينات عقود التربية 50 ألف درجة وظيفية رابط الاستمارة جميع المحافظات

شرح التقديم على تعييانات محافظة كربلاء ضمن 150 الف درجة وظيفية (بصفة عقد) - عقود محافظة كربلاء

#عاجل وزارة التربية تعلن جدول الحصص الدراسية المعتمد للدراسة الابتدائية للعام الدراسي (٢٠٢٣_٢٠٢٤)